شركة النعمان للصرافة تحصل على شهادة الجودة العالمية ISO 9001

2019-07-17

شركة النعمان للصرافة تحصل على شهادة الجودة العالمية ISO 9001

حصلت شركة النعمان للصرافة , الشركة الرائدة في الخدمات المصرفية على شهادة الجودة العالمية آيزو 9001 , لتكون بذلك أول مؤسسة مالية ومصرفية في اليمن تحقق الشروط المثالية لمعايير الجودة العالمية .
وقد أشاد الرئيس التنفيذي للشركة الاستاذ / فضل النعمان بهذا الإنجاز الذي حققته الشركة , مشيراً إلى دور الموظفين الكبير والفعال في تحقيق هذا الإنجاز . كما أعتبر أن الحصول على هذه الشهادة هو بداية لعملية التطور والنمو خلال السنوات القادمه .
مؤكداً أن الشركة ماضية في استراتيجتها في الارتقاء بخدماتها المتطورة والتواصل المستمر مع العملاء وتزويدهم بخدمات ذات جودة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم .

نبذة عن الشركة :
شركة النعمان للصرافة هي واحدة من أقدم وأكبر شركات الصرافة وتحويل الأموال في الجمهورية اليمنية . ومقرها الرئيسي في العاصمة صنعاء . تأسست الشركة عام 1995 بناءً على القانون اليمني رقم ( 20 ) لعام 1995 لتنظيم شئوون الصرافة في الجمهورية اليمنية وتعديلاته .
يترادف أسم شركة النعمان للصرافة مع الثقة والنزاهة والجودة , وذلك عبر تاريخ يعود إلى خمسة وعشرون عاماً . حيث نلتزم بتزويد عملائنا بأفضل أسعار الصرف مع أعلى جودة للخدمات . ونخدم عملائنا من خلال شبكة فروعنا البالغة 13 فرع ومن خلال 720 نقطة خدمه في كافة أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى شبكة وكلائنا الممتده في 197 بلداً حول العالم .

فعالية توزيع حوافز مسابقة موني جرام

2019-09-23

تحت شعار (إرسل Money Gram باستمرار وأربح مع كل حوالة دولار) أقامت شركة موني جرام العالمية وبالتعاون مع شركة النعمان للصرافة فعالية توزيع حوافز مسابقة موني جرام السنوية لموظفي الوكلاء خلال شهر يوليو من سنة 2019م والتي تهدف الى تعزيز العلاقة بين الوكلاء والشركة واقامة روابط قوية لتعزيز الثقة بين الوكلاء والخدمة.

كما تهدف المسابقة التحفيزية على تعليم موظفي الشركات المصرفية ادخال بيانات حوالات العملاء بشكل سليم 100%. وخلق روح الولاء والتنافس الشريف بين الموظفين لتعزيز الثقة وبناء صورة رائعة عن الشركات المصرفية في اليمن من ناحية الالتزام والحرص كل الحرص على تقليل المخاطر الى ادنى مستوياتها. بالاضافة الى ذلك، فان شركة النعمان للصرافة ممثلة بادارة الالتزام تعمل جاهدة على نشر ثقافة الوعي المصرفي إلي جانب قيامها بوضع وتحديد اَليات وأطر مواجهة الجرائم المالية، على وجه الأخص عمليات غسل الأموال وتمويل الارهاب التي قد ينتج عنها تشويه للسمعة في السوق المصرفي اليمني بشكل عام.

من جانبة ابداء موظفي الشركات المحلية ارائهم وحرصهم الكامل على العمل مع شركة النعمان يد بيد على زيادة الوعي المصرفي والالتزام وانهم جميعا في مركب واحد يمثل اليمن التي تعتبر عالية المخاطر في السوق المصرفي العالمي، وان يعملوا جميعا على زيادة الالتزام حتى نعكس للعالم مدى القدرة والكفاءة العالية الاحترافية في مدى استجابة السوق المصرفي اليمني للقانون العالمي وان تصبح اليمن من ضمن البلدان الاقل مخاطر بتعاون الجميع.